حملة تعقيم شامل تطال المرافق العمومية ووسط المدينة وانخراط جاد ومسؤول لساكنة ازيلال

أزيلال – هشام احرار

انطلقت بمدينة ازيلال صباح الأربعاء 18 مارس الجاري ، حملة تعقيم واسعة طالت بعض المرافق العمومية والنقط الحيوية التي يقصدها المواطن، وسط المدينة للحد من انتشار وباء “”covid19، مع عملية تحسيسية وتوعية بمختلف أحياء المدينة ، تحت إشراف السلطة المحلية وبتنسيق مع المجلس الجماعي بأزيلال وأفراد الوقاية المدنية والقوات المساعدة والأمن الوطني وأعوان السلطة والهلال الأحمر المغربي.

وقامت فرق متخصصة لهذا التدخل، بتعقيم وتطهيرالمرافق العمومية و الأمن الوطني والمحكمة الابتدائية والمرافق الجماعية و المقاطعات ومقر الجماعة وحافلات النقل العمومي وسيارة الأجرة الصغيرة والكبيرة ونقل البضائع والنقل المزدوج والحافلات الكبيرة.

وتقوم فرق التدخل، التي تتحرك تحت إرشادات مدير مكتب حفظ الصحة ، بتعقيم وتطهير ساحة بين البروج وقرب المسجد الأعظم و السوق الأسبوعي ومحطة سيارات الأجرة الصغيرة والكبيرة.

سجلت ساكنة مدينة ازيلال وأسرها تعبئة تامة وانخراطها الجاد والمسؤول في حملة التصدي لفيروس كورونا المستجد الذي تتسع حدته يوما بعد يوم.

عائشة ايت حدو رئيسة المجلس الجماعي بازيلال قالت إن هناك جهود مبدولة بين المجلس الجماعي والسلطات المحلية لتعقيم المدينة لتصدي لفيروس كورونا وان ساكنة ازيلال أبانت عن نضج كبير في التعامل مع هذا الوباء المستجد من خلال التزامها التام بالقرارات الصادرة عن وزارة الداخلية والهيئات الصحية المختصة بضرورة ملازمة البيوت خلال هذه الفترة الحرجة وتجنب ارتياد الأماكن المزدحمة والتجمعات البشرية قدر الإمكان.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


94 − = 91