بنك إفريقيا .. إطلاق نسخة جديدة من المنصة البنكية عبر العالم الافتراضي ” وكالة مباشرة “

الدار البيضاء – أعلن بنك إفريقيا ( Bank Of Africa ) اليوم الإثنين ، عن إطلاق نسخة جديدة من منصته البنكية عبر العالم الافتراضي ” وكالة مباشرة / “Agence Directe”، وذلك في إطار التطوير المستمر لخدمته متعددة القنوات الرامية إلى تقديم أفضل تجربة رقمية لزبائنه.

وذكر بنك إفريقيا ( BOA BMCE )، أن هذه العملية تندرج ضمن مسلسل فتح حسابات عبر الإنترنت، التي تم الشروع فيها لتحسين تجربة الزبناء من خلال تمكينهم من طرق مبسطة.

وتهدف هذه المنصة أيضا إلى اقتراح عرض جديد وخدمات مبتكرة كفيلة بتلبية احتياجات الزبناء التي لها صلة بالقنوات الرقمية.

وينطوي هذا العرض الجديد على خمس مزايا رئيسية، بما في ذلك ” التسعير التفضيلي والمختلف للوكالة المادية “، و”عرض غني ومتنوع يلبي احتياجات مختلف شرائح الزبناء ” و” عملية بسيطة تسمح للزبون بالحصول على المنتجات والخدمات عن بعد من خلال بضع نقرات”.

وحسب البلاغ ، فإن الأمر يتعلق بتفاعل مضمون يتجسد من خلال الاتصال بحساب الزبون ( ريب RIB ) عن طريق البريد الإلكتروني ( حتى قبل زيارته الأولى للوكالة البنكية) مع تقديم دعم مضمون للزبون من خلال عدة قنوات .. عن طريق البريد الإلكتروني)، agencedirecte@bankofafrica.ma ) أو عبر الهاتف 0522393030 ، (يمكن الولوج إلى منصة الوكالة المباشرة خلال ساعات ممتدة من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء ، وصباح السبت من الساعة 8 صباحا حتى 1 ظهرا .

وبالمناسبة، قام البنك ببلورة عرض ترويجي يتعلق بمنح مجانا من 6 إلى 12 شهرا على الباقات المقدمة للزبناء.

وتمت التذكير بأنه تم إطلاق ” الوكالة المباشرة،/ Agence Directe” في سنة 2016، وهي وكالة لها طابع لامادي (مرقمنة)

للبنك، والتي تتيح للزبناء فتح حساب عن بعد، أينما كانوا، وفي أي وقت والاشتراك في عروض المنتجات والخدمات بأسعار تفضيلية.

ومن خلال هذا العرض، تؤكد هذه المجموعة البنكية مرة أخرى مكانتها كبنك متصل بمحيطها، قادرة على التكيف مع التطور المستمر للتكنولوجيا، من خلال تقديم حلول مصممة خصيصا لجميع فائت زبنائها في جميع الأوقات.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


5 + 5 =