تنظيم احتفال الالوان “الهولي” في نسخته الثالثة

ينظم نادي روتاركت بالمدرسة الحسنية للاشغال العمومية احتفال الالوان “الهولي” في نسخته الثالثة،حيث سيتم احياءه خارج اسوار المدرسة في سابقة من نوعها هذه السنة بstand rucالدار البيضاء وذلك يوم24من نوفمبر الجاري.
وفي بلاغ توصلت به المغرب الآن ، يعدكم طلبة الحسنية للمهندسين بيوم صاخب من المرح والمتعة والاثارة وذلك بحضور ثلة من الفنانين الوازنين و العديد من الانشطة الممتعة،اهمها حدث “التراشق بالالوان” ليجلبوا روح الهند الى المغرب ويلونوا فضاء الدارالبيضاء بالبهجة والسرور وروح الصداقة.

كما سيقوم النادي في اليوم التالي بتنظيم مسابقة في العمل الاجتماعي حيث سيتبارى ممثلي مختلف نوادي روتاركت بجهة الرباط الدارالبيضاء على جائزة افضل مشروع خيري وذلك بهدف تشجيع العمل التطوعي وتحفيز الطلبة على المزيد من العطاء والتفاني في خدمة المجتمع.
الجذير بالذكر ان احتفال الهولي هو حدث ذو هدف خيري محض حيث يتم تخصيص عائداته لدعم وتمويل مختلف الحركات الانسانية التي يسهر نادي روتاراكت على القيام بها وذلك جلي من خلال عنوان الندوة التي ستسبق يوم الحدث “العمل التطوعي كتجربة مهنية” ليؤكد بذلك النادي على اهمية العمل التطوعي سواء على المستوى الفردي او على المجمتمع.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


25 − 18 =