متابعة – هشام أحرار
دشن عزيز اخنوش وزير الفلاحة صباح السبت 2 نونبر 2019 ، بجماعة ايت بوكماز وحدة تبريد التفاح ، لتثمينه وتسويقه في إطار برنامج المغرب الأخضر.
وكان برفقة والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم ازيلال والكاتب العام لعمالة ازيلال ورؤساء المصالح الخارجية والامتية والمنتخبون ورؤساء التعاونيات والجمعيات .
وتعد هذه الوحدة التي تشرف وزارة الفلاحة بشراكة مع عدد من الفاعلين من تعاونيات وجمعيات في ميدان التفاح وصغار المنتجين لتثمين وتسويق التفاح، وتعزيز دورهم في الاقتصاد الاجتماعي بالمنطقة .
ويروم مشروع وحدة تبريد التفاح إلى تحسين دخل الفلاحين. وتمكين من خلق منصب عمل مباشر.






قم بكتابة اول تعليق