الكاف يحسم في مصير مباراة الوداد و الترجي هذا المساء و التوقعات تصب في صالح الملف المغربي

متابعة – محمد أمين رشاد

عقد المكتب التنفيذي للكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم صباح يومه الثلاثاء بأحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، إجتماعا خصص للنقاش و التداول حول نقطة فريدة، تتعلق بالتداعيات القانونية لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي جمعت بين الوداد الرياضي و الترجي التونسي، بملعب رادس بتونس العاصمة، و شهدت أحداثا مؤسفة، بسبب عدم وجود تقنية الحكم المساعد VAR، مما أدى إلى إحتحاج نادي الوداد الرياضي، و تشنج للأعصاب و خلاف بين الفرقاء، إلى حين إعلان الحكم الغامبي بكاري غاساما نهاية اللقاء و فوز الترجي التونسي باللقب، في مباراة لعبت في 60 دقيقة فقط.

هذا و توقف إجتماع المكتب التنفيذي للكاف بسبب إستقبال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لأعضاء مجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا هذا اليوم، على أن يتم إتمام أشغال الإجتماع في تمام الساعة الخامسة و النصف بالتوقيت العالمي الموحد.

هذا و حسب تصريحات بعض أعضاء المكتب التنفيذي للكاف، فإن الأراء بخصوص مصير المقابلة يختلف بين طرفين، أحدهما يصب في صالح الوداد الرياضي، و الآخر الترجي التونسي، غير أن الغلبة تبدوا لحدود الساعة للملف المغربي.

هذا و يحضر في فندق الإجتماع وفد مغربي رفيع المستوى في مقدمته فوزي لقجع الذي منع من حضور الإجتماع حسب لوائح الكاف، و يضم رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصري، و عدد من المسؤولين و الإعلاميين المغاربة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + 2 =