شركة “ترانسافيا” تستأنف رحلاتها الجوية المباشرة بين الداخلة وباريس

الداخلة 30 أكتوبر 2023

استأنفت شركة الطيران الفرنسية “ترانسافيا”، اليوم الاثنين، رحلاتها الجوية المباشرة بين مطار الداخلة وباريس، بمعدل رحلتين أسبوعيا يومي الاثنين والجمعة.

وهبطت طائرة تابعة لشركة “ترانسافيا” في مطار الداخلة، قادمة من مطار أورلي – باريس وعلى متنها 110 مسافرين، بينهم أفراد من الجالية المغربية المقيمة بفرنسا وسياح أجانب أتوا لاكتشاف المؤهلات التي تزخر بها لؤلؤة الجنوب.

وجرى، بهذه المناسبة، تنظيم حفل حضره، على الخصوص، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير، والرئيس المدير العام لشركة “ترانسافيا – فرنسا” أوليفيي مازوكيلي، وقائد مطار الداخلة عبد المنعم أوتول، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين المحليين.

وأعرب السيد مازوكيلي، في تصريح للصحافة، عن سعادته باستئناف تشغيل هذا الخط الجوي المباشر الذي يربط بين مدينتي الداخلة وباريس، بعد تعليقه بسبب تفشي جائحة (كوفيد-19).

وأضاف “لقد عملنا هذه المرة على الرفع من الوتيرة، من خلال برمجة رحلتين في الأسبوع”، مشيرا إلى أن هذا الخط الجوي من شأنه تعزيز الجاذبية السياحية لجهة الداخلة – وادي الذهب ودعم موقعها في المشهد السياحي الدولي.

من جهته، أبرز الكاتب العام للمجلس الجهوي للسياحة بالداخلة – وادي الذهب، الداهي أهل الخطاط، أن استئناف تشغيل هذا الخط الجوي المباشر ستكون له فوائد اقتصادية إيجابية، خاصة بالنسبة للقطاع السياحي.

من جانبهم، نو ه عدد من السياح وأفراد الجالية المغربية المقيمة في فرنسا، الذين قدموا على متن هذه الرحلة، باستئناف تشغيل هذا الخط الجوي وبالاستقبال الحار الذي خصص لهم.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


5 + 1 =