كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.. فريق نهضة بركان يكسب الرهان ويعبر إلى المربع الذهبي على حساب المصري البورسعيدي

بركان 25 أبريل 2022

تمكن فريق نهضة بركان من كسب رهان تجاوز هزيمته في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على أرضية ميدان المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين لواحد ، بانتصاره في مباراة الإياب بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وافتتح فريق نهضة بركان المباراة بشكل جيد ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السابعة من اللقاء، عن طريق ضربة جزاء سجلها اللاعب يوسف الفحلي.

وسيطر لاعبو الفريق البرتقالي على مجريات اللعب خلال الجولة الأولى من اللقاء، وخلقوا العديد من فرص التسجيل، ضمنها الكرة التي ارتطمت بالعارضة في الدقيقة ال17 ، وفرصتين واضحتين للتسجيل.

وبدأ الفريق البركاني الجولة الثانية على نفس الشاكلة، وشن العديد من الهجومات على دفاع الفريق المصري، الذي فشل لاعبوه في دخول أجواء اللقاء.

وانتقل الفريق المصري إلى السرعة القصوى في آخر أنفاس المباراة في محاولة لتعديل النتيجة، تاركا العديد من المساحات التي لم ينجح لاعبو فريق نهضة بركان في استغلالها لمضاعفة النتيجة.

وانتهت أطوار اللقاء بنتيجة هدف للاشيء للمحليين، كان كافيا لهم لضمان بلوغ المربع الذهبي للمسابقة، ومواصلة السعي إلى إحراز ثاني لقب قاري في مشوارهم.

ويتطلع فريق نهضة بركان إلى الظفر بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لثاني مرة في مشواره التاريخي، وذلك بعد اللقب الأول الذي أحرزه سنة 2020.

وأدار هذا اللقاء طاقم يضم الحكم التونسي صادق السالمي بمساعدة مواطنه خليل حساني والحكم الليبي عطية محمد.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 35 = 41