المغرب يشارك في الاجتماع الأول للجنة الوزارية المعنية بالأخبار الزائفة خلال الجمعية العامة الخامسة لمنظمة التعاون الرقمي
شاركت السيدة أمل الفلاح السغروشني، الوزيرة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، في الاجتماع الأول للجنة الوزارية المعنية بالأخبار الزائفة، الذي انعقد على هامش أشغال الجمعية العامة الخامسة لمنظمة التعاون الرقمي بالكويت،
