الرشيدية .. لقاء حول إنجاح عملية تلقيح التلاميذ ضد كوفيد-19
عقدت المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بالرشيدية، أمس الاثنين، لقاء تواصليا مع ممثلي جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ بالإقليم، حول سبل إنجاح الحملة الوطنية لتلقيح الفئة العمرية المتمدرسة من 12 إلى 17 سنة. وذكرت المديرية
