نادية فتاح العلوي تتفقد أحوال السياحة بتطوان والمضيق – الفنيدق

ترأست السيدة نادية فتاح العلوي وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي يومه الثلاثاء 30 يونيو 2020 على الساعة الثامنة مساءا .اجتماعا بمقر عمالة المضيق الفنيدق حضره كل من السادة محمد امهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسسيمة . ياسين جاري عامل عمالة المضيق الفنيدق و يونس التازي عامل اقليم تطوان و الكاتب العام لقطاع السياحة بالوزارة و بحضور السلطات الامنية الجهوية و المدراء الإقليمين للقطاعات الحكومية خصص للتدابير الصحية و السلامة الواجب التقيد بها من طرف أرباب الفنادق قبل انطلاق الموسم الصيفي و السياحي و استقبال الزوار.
في كلمتها الافتتاحية للاجتماع الذي حضره ايضا السيدة رقية العلوي رئيسة المجلس الجهوي للسياحة لجهة تطوان الحسيمة و السيد منصف الطوب رئيس المجلس الاقليمي للسياحة بتطوان و جل أرباب و مدراء المؤسسات الفندقية بإقليمي تطوان و المضيق –الفنيدق و مهنيي القطاعات السياحية الأخرى دعت السيدة الوزيرة جميع الفاعلين الاقتصاديين في مجال السياحة و الصناعة الفندقية على مستوى الجهة إلى تظافر الجهود من اجل ضمان انطلاقة جيدة للموسم السياحي برسم هذه السنة يطبعها الاحترام الصارم لإجراءات الصحة و السلامة في جميع المرافق التابعة للمؤسسات الفندقية .
كما اكدت السيدة الوزيرة على انه سيتم مواكبة هذه الإجراءات بزيارات ميدانية بتنسيق مع السلطات الإقليمية و المصالح المتدخلة في المجال و قطاع الصحة للتأكد من جاهزية المؤسسات الفندقية ومدى احترامها لكل الإجراءات المرتبطة بالسلامة و الوقاية حماية للسياح و كذا العاملين بالقطاع السياحي .
بعد الاجتماع قامت السيدة الوزيرة مرفوقة بالوفد المرافق لها بزيارة تفقدية لبعض الفنادق المصنفة المتواجدة على ساحل تموداباي التابع ترابيا لعمالة المضيق –الفنيق للتاكد من مدى جاهزيتها و كذا التدابير المتخذة من طرف اربابها .

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 5 = 1