ازيلال – الزهرة زاكي
في إطار الانفتاح على المبادرات الإنسانية والاجتماعية خلال موجة البرد القارس وتساقط الثلوج ، ستقوم العصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية فرع ازيلال بتنسيق مع السلطة المحلية بجمع وايؤاء الأشخاص بدون مأوى في مرحلتها الرابعة، ابتداء من ليلة الجمعة 15 نونبر الجاري .
جدير بالذكر أن هذه المبادرة تتخدها العصبة المغربية فرع ازيلال كل سنة بشراكة مع عمالة ازيلال ، وبدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و المجلس الاقليمي بازيلال والمجلس الجماعي بازيلال و المتمثلة في التكفل بالأشخاص في وضعية هشة والمتواجدين في الشارع، وذلك بتوجيههم نحو مركز الإيواء والإعتناء بهم .

قم بكتابة اول تعليق