الطيب البكوش يلتقي المدير التنفيذي لإنجاز تونس ورئيس المؤسسة المغاربية للتواصل و حوار الثقافات

تم اليوم الخميس 22 غشت 2019 بمقر الأمانة العامة لاتحاد المغرب العربي لقاء جمع كل من السيد الطيب البكوش الأمين العام و السيد عبد الله بن عبدالله المدير التنفيذي لإنجاز تونس و ذلك بحضور السيدة بسيمة السوداني بالحاج مديرة الديوان و الشؤون السياسية و الإعلام و السيد عثمان بنطالب رئيس المؤسسة المغاربية للتواصل و حوار الثقافات .

حيت تطرق السيد عبد الله بن عبد الله عن الدور الذي تلعبه منظمة إنجاز تونس في تفعيل تقريب الشباب المغاربي و ذلك من خلال مشاريع مشتركة بين إنجاز تونس و إنجاز الجزائر و إنجاز المغرب لفائدة 48 شاب و شابة من البلدان الثلاث وذلك بهدف  ربط العلاقات بين المشاركين و المشاركات من الدول المغاربية و العمل على بعث مشاريع إقتصادية مشتركة بين الشباب المغاربي .

ومن جانبه عبر السيد الطيب البكوش عن تفاؤله الكبير لمثل هذه المبادرات من خلال المجتمع المدني التى تساهم بصفة إيجابية في تقريب الشعوب المغاربية ، كما عبر عن دعمه لمثل هذه الإنجازات .

جدير بالذكر أن السيد عثمان بنطالب تقدم بدعوة السيد الطيب البكوش للتنسيق والمساهمة وحضور فعاليات الملتقى المغاربي للإعلام الإلكتروني الذي سيجمع مجموعة من الإعلامين المغاربة المزمع عقده خلال شهر أكتوبر 2019 بالرباط بشراكة مع المركز المغاربي للإعلام و الديمقراطية و المركز الوطني للإعلام و حقوق الإنسان .

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


22 − = 17