أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، عن خوض المنتخب الوطني، لمباراتين وديتين شهر مارس القادم، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، كالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس أمم إفريقيا 2025 بالمملكة.
ووفق بلاغ الجامعة الرسمي، فإن المنتخب المغربي سيواجه كل من أنغولا في الـ22 من شهر مارس القادم، وموريتانيا بـ26 من الشهر نفسه.
وتابعت أن المباراتين ستقامان في ملعب “أدرار” بأكادير .

قم بكتابة اول تعليق