في إطار ثقافة الاعتراف بالمجهودات التي يبذلها موظفات و موظفو مديرية الموارد البشرية بوزارة العدل ، قام السيد الوزير الأستاذ محمد أوجار يوم الجمعة 24 ماي 2019 بزيارة تفقدية للمصالح والأقسام التابعة للمديرية ، حيث وقف فيها عن كتب على سير العمل واستمع فيها لاقتراحات وارتسامات الموظفات والموظفين .
و خلال هذه الزيارة وجه السيد الوزير كلمة توجيهية نوه فيها بالمجهودات التي يقوم بها السيدات والسادة الموظفين ، وشكرهم على تفانيهم وتضحياتهم المستمرة في العمل ، و لاسيما انجاح محطات المباريات والامتحانات التي عرفتها الوزارة خلال الشهور الأخيرة .

قم بكتابة اول تعليق