هيئة المرأة العربية والصكوك الوطنية بدولة الامارات العربية المتحدة يوقعان اتفاقية تعاون

وقعت هيئة المرأة العربية بمقرها في دبي هذا اليوم اتفاقية تنسيق وتعاون مشترك مع شركة الصكوك الوطنية الشركة الرائدة في مجال الادخار والاستثمار في دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال المكتب الاعلامي في هيئة المراة العربية بان الاتفاقية التي تضمنت تاكيد افاق مشتركة للتعاون والتنسيق في نطاق العمل على تحفيز النساء على الادخار الذي ينتج عنه استثمار يعزز من تمكين المرأة اقتصاديا ويسهم في نشر التوعية الاقتصادية لتنمية المجتع . 

هذا وقد وقع الاتفاقية بحضور الاستاذ محمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية كلا من محمد الدليمي الامين العام لهيئة المرأة العربية ورحاب لوتاه نائب الرئيس التنفيذي في شركة الصكوك.

ومن جهته عبر محمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية عن تثمينه للمنجزات والمشاريع والمبادرات التنموية والانسانية لهيئة المرأة العربية خلال ما يقرب  ربع قرن  عمرها  والموجهة لمصلحة النساء في البلدان العربية والإسلامية الاقل نموا  .

ومن جانبه عبر محمد الدليمي الامين العام لهيئة المرأة العربية عن ترحيبه بزيارة الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية وقيادة الشركة ذات الحضور الفاعل في الساحة الاقتصادبة العربية والإماراتية وابدى استعداد هيئة المرأة العربية لاقامة اقوى الروابط والعلاقات مع شركة الصكوك الوطنية من خلال تنظيم فعاليات ومبادرات مشتركة والتقدير العالي لدعم الصكوك لمشاريع الهيئة الانسانية.ومن الجدير بالذكر ان شركة الصكوك الوطنية المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمار والذراع الاستثمارية لحكومة دبي تمتلك رأسمال تشغيلي بقيمة 12 مليار درهم اماراتي وحققت انجازات مهمة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 20 = 23