الأبطال يعودون للدورة 47 لجائزة الحسن الثاني للغولف

الرباط -23 يناير 2023 : تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تنظم الجامعة الملكية للغولف وجمعية جائزة الحسن الثاني، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، الدورة 47 لجائزة الحسن الثاني للغولف، التي ستجرى من يوم 6 إلى يوم 11 فبراير 2023 بمسالك الغولف الملكي دار السلام بالرباط.

أسماء أسطورية بارزة من عالم الغولف ستقف في انطلاق هذه الدورة من جائزة الحسن الثاني، المدرجة ضمن بطولات الجمعية الأمريكية للاعبي الغولف المحترفين (PGA Tour). ومن المؤكد أن هذا الحدث الذي طال انتظاره سينعش ذاكرة العديد من الشغوفين بهذا الدوري، والذين يتابعونه منذ إحداثه.

فمنذ 1971، لم يتوقف دوري الحسن الثاني، الذي رأى النور بتوجيه سامي من صاحب الجلالة المغفور له الملك الحسن الثاني، عن اجتذاب لاعبين ينتمون لنخبة مشاهير الغولف العالمي (World Golf Hall Of Fame)، والذين نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر بيلي كاسبر، بوب توسكي، سام سنيد، غاري بلاير، لي تريفينو، باين ستيوارت، سفيريانو باليستيروس، فيجاي سينج، إرني إلس، وآخرين من بين النجوم العالميين الكبار الذين سبق لهم أن تألقوا على المسالك الحمراء للغولف الملكي دار السلام.

ستستقبل الدورة الحالية 66 لاعبا أسطوريا تمكنوا من الفوز بـ 200 بطولة في الدوري الاحترافي الأمريكي PGA ضمنها 11 بطولة رئيسية. كما سيسعد الجمهور هذه السنة أيضا بمشاركة عدد من الفائزين السابقين بجائزة الحسن الثاني، أمثال كولن مونتغومري (في دورة سنة 1997)، دفيد تومس (1999)، روجر شابمان (2000) وسانتياغو لونا الذي يعد صاحب الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات التي أحرزها من خلال الفوز بثلاث دورات ضمن هذه الجائزة (1998 – 2002 – 2003). كما يرتقب أيضا حضور برنهارد لانجر، خوسي ماري أولازابال، ريتيف غوسين وتوم ليمان، وكلهم من قدماء المشاركين في كأس الحسن الثاني.

حتما سينال الجمهور مبتغاه وسيجد ما يرضيه في إطار هذه الدورة. فسواء تعلق الأمر بالعارفين أم بحديثي العهد بملاعب الغولف، ستتوفر للجميع فرصة رؤية فائزين سابقين بجائزة الحسن الثاني ونجوم غولف عالميين بارزين وهم يقدمون عروضا شيقة على مسالك الغولف الملكي دار السلام.

أما الأكثر حنينا من بين الجمهور فسيعيشون لحظات مؤثرة مفعمة بالعواطف الجياشة وعبق الذكريات برؤيتهم “الأبطال يعودون” من جديد.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + 2 =