كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد، عن عمل غنائي جديد، على شكل “ديو” سيجمعها بمحسن تزاف عضو فرقة “الفناير”.
وقالت سميرة سعيد في الندوة الصحفية لمهرجان الموسيقى الإفريقية لسنة 2022، أن العمل سيتم تسجيله بشكل منفصل، ومن المرتقب أن يتم تصوير جزء منه بمدينة مراكش.

قم بكتابة اول تعليق