تألق أنوار رحمو  في السباقين الجهويين بأزرو وإفران

تألق  الدراج رحمو أنوار من جمعية دراجة أطلس آزرو بشكل ملفت، في السباقين  الجهويين، المنظمين نهاية الأسبوع الماضي بكل من أزرو وإفران، من
طرف نادي دراجات أطلس أزرو، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للعبة وعصبة فاس مكناس،بمشاركة 24 جمعية رياضية من مختلف جهات المملكة.

فخلال  السباق الأول على الطريق، الذي أقيم يوم السبت انطلاقا من مدينة أزرو ، مرورا بسيدي عدي ،طريق عين اللوح، آيت بنعتو ، ثم آيت يحيي أوعلى فالعودة إلى أزرو مرتين، بسط  أنوار رحمو سيطرته على السباق لينفرد بالمركز الأول قاطعا مسافة 90 كلم في زمن قدره  ساعتان وخمس عشرة دقيقة، متبوعا بحمزة بوكرين من نادي الإسماعلية للدراجات بمكناس ومحمد أمين الرفاعي من نادي دراجة فاس .

كما عرف السباق الثاني، الذي نظم في اليوم الموالي بمدينة إفران في حلبة مغلقة على مسافة 65 كلم ، تتويج نفس الدراج (أنوار  رحمو)، الفائز بسباق يوم السبت على الطريق ، بعدما قطع المسافة في ظرف ساعة و40 دقيقة ، متقدما على منير الأزهري  من الاتحاد الرياضي البيضاوي ومحمد أمين الرفاعي من نادي دراجة فاس.

وتميز هذان السباقان الجهويان بالندية ومستوى تنافسي جيد وتنظيم محكم بفضل تظافر جهود أعضاء اللجنة المؤقتة المشرفة على تسيير عصبة جهة فاس مكناس للدراجات والسلطات المحلية بكل من مدينتي أزرو وإفران.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


34 − = 31