اتحاد أرباب النقل الطرقي للأشخاص يعقد لقاء تواصليا بمدينة مكناس

المغرب الآن – عادل بن الحبيب

نظم اتحاد أرباب النقل الطرقي للأشخاص، لقاء تواصليا يوم السبت 09 مارس 2019 بفندق مالطا بمدينة مكناس ، على الساعة العاشرة صباحا.
اللقاء حضره أعضاء المكتب الوطني لاتحاد أرباب النقل الطرقي للأشخاص، تحت رئاسة السيد الرئيس الجيلالي الرحماني ،و السيد الكاتب الوطني عبد الرزاق الذهبي، والسيد عبد الله الملاحي بصفته ممثل لمدينة مكناس و عضو المكتب الوطني.

اللقاء حضره أيضا السيد الكاتب الوطني للتحالف المدني لحقوق الإنسان السيد عبد الرحمان بندياب، و ذلك من أجل مناقشة بعض ما يتعلق ببنود” عقد البرنامج” من أجل إصلاح قطاع النقل و الذي طرحه السيد وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر اعمارة يوم 9 فبراير خلال الاجتماع الذي ترأسه مع جميع الهيئات النقابية و الجمعوية للنقل الطرقي بالرباط.
حيث أكد الحضور على انهم يتشبتون بتفعيل بنود محضر” الاجتماع” الذي تم الاتفاق عليها خلال الاجتماع الذي عقد بين الكاتب العام للوزارة السيد خالد الشرقاوي و رئيس اتحاد أرباب النقل الطرقي للأشخاص يوم 28 شتنبر ،قبل الشروع في تفعيل مقتضيات “عقد البرنامج”. الذي يعتبرونه فقط ذر الرماد على العيون ، ويبين تماطل الوزارة في إيجاد حلول واقعية .فمنذ ستة اشهر من الحوار ليس هناك اي نتائج على أرض الواقع.
وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على إعطاء الوزارة المعنية أجل الى متم شهر مارس 2019 ,من اجل تفعيل بنود الاتفاقية و إلا فانه سيتم الاعلان عن فشل الحوار ، وتبقى الصلاحية للمجلس الوطني لاتحاد أرباب النقل الطرقي للأشخاص من أجل اتخاذ الخطوات النضالية التي تراها مناسبة من أجل انتزاع حقوقهم.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 32 = 34