مياه “فيشي كتالان” تحصل على جائزة “أفضل مياه معدنية طبيعية في أوروبا” من لدن المجلة البريطانية العالمية “Lux Life” 

منحت المجلة البريطانية العالمية “Lux Life” جائزة ” Food & Drink”، للشركات والعلامات التجارية التي تسعى إلى تزويد المستهلكين بأفضل المنتجات والخدمات والخبرات، وذلك للسنة السادسة على التوالي.

وحرصت المجلة البريطانية ذائعة الصيت على تكريم الفاعلين في قطاع التغذية والمشروبات، رغم حالة شك وعدم اليقين التي عاشها العالم نتيجة الأزمة الصحية المرتبطة بتفشي وباء كورونا المستجد.

وفي هذا الصدد، تم تتويج المياه المعدنية “فيشي كتالان” بلقب أفضل مياه معدنية طبيعية في أوروبا لسنة 2021، وهي الجائزة التي تبصم على الطابع الدولي المستمر للعلامة.

اليوم، وبفضل هذه الإستراتيجية الدولية التي تتبناها المجموعة، والعمل الدائم من أجل تحقيق التوسع المرغوب،  أضحى بمقدور مختلف المستهلكين في مختلف أنحاء العالم، وخاصة من المغرب، الاستمتاع بهذه المياه المعدنية الطبيعية والفريدة من علامة فيشي كاتالونيا.

وتجدر الإشارة إلى أن المياه المعدنية الطبيعية “فيشي كتالان” متوفرة في مختلف المتاجر الكبرى في المغرب، مثل: كارفور، مرجان، وأسواق السلام أيضا، والعلامة معروفة في المغرب تحت اسم ” VCH Barcelona”.

نبذة عن فيشي كتالان

فيشي كتالان هي مياه معدنية طبيعية غنية بالمعادن، بيكاربونات، صوديوم، الليثيوم والسيليكون أيضا.

المياه المعدنية فيشي كتالان الغازية تنبع بحرارة 60 درجة مئوية، من المنبع الكائن في كالديس دي مالافيلا – جيرون، شمال برشلونة. 

ونجحت مياه “فيشي كتالان” بفضل خصائصها المعدنية الطبية وطعمها المتميز أن تكون واحدة من بين المياه المعدنية المفضلة لمهنيي تقديم الطعام والمستهلكين، وواحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في سوق المياه المعدنية في أوروبا.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


54 − = 52