الخطوط الملكية المغربية تطلق خطا جديدا يربط الدار البيضاء وبوسطن

في إطار توسيع شبكة الخطوط الملكية المغربية وتعزيز إستراتيجيتها حول محور الدار البيضاء، ستفتتح الخطوط الملكية المغربية خطا مباشرا يربط الدار البيضاء وبوسطن (نحوالولاياتالمتحدةالأمريكية). وسيتم تشغيل هذا الخط ابتداء من 22 يونيو القادم بمعدل ثلاث ترددات في الأسبوع: الإثنين، الخميس والسبت.

ستنجز هذه الرحلات على متن طائرات بوينغ دريملاينر 787، انطلاقا من الدار البيضاء على الساعة الخامسة مساء (حسب التوقيت المحلي) على أن تصل إلى بوسطن على الساعة السابعة وخمس وعشرون دقيقة مساء (حسب التوقيت المحلي). وتبرمج رحلات العودة انطلاقا من بوسطن على الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء (حسب التوقيت المحلي) لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة (يوم+1).

بعد افتتاح الخط الرابط ما بين الدار البيضاء وميامي في شهر أبريل 2019، سيأتي هذا الخط ليعزز شبكة الخطوط الملكية المغربية بالقارة الأمريكية. وبهذا، ستكون بوسطن المدينة الرابعة بالولايات المتحدة الأمريكية التي تؤمن فيها الخطوط الملكية المغربية خطا مباشرا انطلاقا من الدار البيضاء، بعد نيويورك، وواشنطن وميامي. وفي نفس الصدد، وبعد هذا الخط، سيرتفع عدد الخطوط الجوية المباشرة المؤمنة من طرف الشركة الوطنية بين المغرب وأمريكا الشمالية إلى سبع خطوط. فعلاوة على الأربعة الخطوط السالفة الذكر، فإن الخطوط الملكية المغربية تنظم رحلات جوية مباشرة ومنتظمة صوب كل من مونتريال (كندا) وساو باولو وريو دي جانيرو (البرازيل).

وستطلق الخطوط الملكية المغربية عما قريب عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء  وبوسطن مباشرة على بوابتها الإلكترونية  royalairmaroc.com ومراكز النداء التابعة لها، إلى جانب  وكالات الأسفار وباقي الوسائل الإلكترونية المخصصة للحجز.

وبفتح هذه الخطوط الجديدة، تواصل الخطوط الملكية المغربية عملية توسيع شبكتها الواسعة نحو وجهات دولية انطلاقا من الدار البيضاء. وللإشارة، فقد تلقت الخطوط الملكية المغربية مؤخرا دعوة للإنضمام للحلف الشهير لاتحاد شركات الطيران الدولية “وان وورلد”، وهي الخطوة التي ستحفزها أكثر على تعزيز إستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز المكانة الريادية للمملكة وللشركة الوطنية بالقارة السمراء. 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 12 = 20