اتحاد طنجة يفاجئ الوداد في الجولة الثانية

فاجأ فريق اتحاد طنجة، ضيفه الوداد البيضاوي في الجولة الثانية من المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 13 من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2021-2020.

فبعد أن أنهى الفريق الطنجي الجولة الأولى منهزما بهدفين دون رد، كانا من توقيع أيوب العلمود (د 8)، والتنزاني سايمون مسوفا (د 38)، تمكن في الجولة الثانية من إحراز ثلاثة أهداف عن طريق يوسف أنور، من ضربة الجزاء، في الدقيقة 72، وموكوكو باتيزاديو في الدقيقة 77، بواسطة ضربة جزاء أيضا، ومحمد الشيبي، الهدف الثالث في الدقيقة 90.

ومكن الفوز، فريق اتحاد طنجة من الارتقاء إلى المركز الثالث، برصيد 20 نقطة، إلى جانب فريقي الجيش الملكي وحسنية أكادير، بينما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند 26 نقطة في المركز الأول.

وبرسم الجولة ذاتها، أنهى الرجاء البيضاوي مباراته أمام الضيف أولمبيك آسفي بهدفين نظيفين كانا من توقيع عبدالأله الحافيظي، الشئ الذي مكن الفريق الاخضر من تقليص فارق النقط عن المتصدر الوداد إلى نقطة واحدة رغم أن الفريق الاحمر مازالت لديه مباراة ناقصة.

وزاد نهضة بركان من متاعب الدفاع الحسني الجديدي، الذي بات يحتل المركز الأخير بـ 11 نقطة، عقب الفوز عليه بهدفين دون رد، وهي نتيجة جعلت الفريق البركاني يرتقي إلى المركز السادس بمجموع 18 نقطة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


56 + = 57