باناسونيك تطلق مكنسة MC-YL798 الكهربائية المبتكرة في الإمارات بصندوق تخزين للأتربة قابل للفصل

أعلنت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، الشركة الرائدة في ابتكارات الأدوات الإلكترونية الاستهلاكية، عن توفّر مكنستها الكهربائية MC-YL798 المبتكرة والجديدة كلياً في الإمارات. وينضم هذا الطراز إلى تشكيلة إكستريم من مكانس باناسونيك الكهربائية عالية الكفاءة، وتشكل الحلّ الأمثل لتنظيف المنازل والمساحات الكبيرة في الإمارات. وتعتبر مجموعة مكانس إكستريم الكهربائية من باناسونيك الأولى من نوعها على الإطلاق في السوق، حيث تأتي مزودة بصندوق تخزين أتربة قابل للفصل، لترتقي بمفهوم التنظيف السريع والشامل والمريح إلى أبعاد جديدة كلياً.

وتساعد مكنسة MC-YL798 الكهربائية في إنجاز مهام التنظيف وإزالة الأوساخ والغبار بسهولة أكبر بفضل التصميم المبتكر لصندوق تخزين الأتربة القابل للفصل عبر دوّاسة القدم. كما أن استيعاب هذه الطرازات من المكانس لكميات أكبر من الأتربة والغبار يزيد من سهولة التنظيف، ويتيح للمستخدمين تنظيف جميع أرجاء المنزل بشكل كامل دون الحاجة لإفراغ صندوق التخزين بشكل متكرر. كما يلعب التصميم المبتكر دوراً هاماً في تقليص الجهد البدنيّ اللازم لتنظيف المساحات الكبيرة باستخدام المكنسة الكهربائية. 

وفضلاً عن محرّكها القويّ والسعة الكبيرة لخزّان الأتربة، تأتي مكنسة إكستريم الكهربائية MC-YL798 مزوّدة بعجلات كبيرة الحجم لتسهيل حركتها وقدرتها على تجاوز العوائق الصغيرة، كما هي الحال عند وضعها على سجّادة سميكة. وتعتبر مكنسة MC-YL798الكهربائية حلاً مميزاً للفلل، حيث تبلغ استطاعتها 2300 واط، مع سعة تخزين 21 لتراً، وفوهة للشفط الكلي. كما تساعد خاصية لف السلك في التخلص من مشكلة تشابك الأسلاك وتسهيل عملية تخزين المكنسة. ويوفر الموضع المنخفض لخرطوم المكنسة مزيداً من الثبات وسهولة الحركة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تاكاشي ساساكي، مدير قسم التسويق الاستهلاكي لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “تسعى باناسونيك دائماً لإيجاد السبل الكفيلة بتزويد المستخدمين بتجارب جديدة مع منتجات وحلول مبتكرة تساعدهم في إنجاز مهامهم اليومية براحة تامة. وهذا بالضبط ما توفره مجموعة مكانس إكستريم الكهربائية، حيث تم تصميم MC-YL798لتحقق الكفاءة المثلى من ناحية الأداء العالي وراحة البال. كما أخذنا بعين الاعتبار عند تصميم المكنسة الاحتياجات الخاصة بالعملاء المحليين، ولا سيما أن مناخ المنطقة يتسبب بتراكم كميات كبيرة من الغبار وحبيبات الرمل في المنازل والمساحات الواسعة كالفلل والمساجد والمدارس. وتبدو تشكيلة إكستريم المزيج الأمثل بين الحرفية العالية والتصميم المبتكر والخواص الذكية التي توفر قيمة عالية لعملائنا تحت شعار ’حياة أفضل، عالم أفضل‘”.

ولتعزيز جودة ومتانة مكانس إكستريم الكهربائية، تم تغليف المحرك بغطاء مطاطي واقٍ لمنع دخول الأوساخ والأتربة. كما تم حماية صندوق تخزين الأتربة من تراكم الكهرباء الساكنة بفضل سلسلة التأريض التي تم تثبيتها بشكل مدروس في الصندوق. وتم تزويد هذه المجموعة بفلتر مضاد للبكتيريا مكوّن من النحاس، والذي يعمل على التخلص من جزيئات الروائح الكريهة المزعجة عبر الارتباط بها كيميائياً لتحسين جودة الهواء في الغرف.

وتتوفّر مكنسة MC-YL798 الكهربائية في كبرى متاجر التجزئة بالإمارات بسعر 649 درهم إماراتي.

تعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول الكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والإسكان والسيارات وحلول الأعمال .وقد احتفلت الشركة بالذكرى المئوية لتأسيسهافي 2018 ،حيث توسعت أعمالها على نطاق عالمي وتدير تحت ألوانها الأن مجموعة تضم 528 شركة فرعية و 72شركة مرتبطة في جميع أنحاء العالم وحققت صافي مبيعات مجمعة بقيمة 68.72 مليار دولار أمريكي للسنة المنتهية في 31 مارس 2020.والتزمت بالسعي لتحقيق قيمة جديدة من خلال الابتكار التعاوني ، وتستخدم الشركة تقنياتها لخلق حياة أفضل وعالم أفضل للعملاء. تعرف على المزيد حول باناسونيك: http://www.panasonic.com/global

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجاري

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


39 − 37 =