العربية للطيران-المغرب تُطلق رحلة جوية جديدة تربط ما بين الدار البيضاء ومالقة

أعلنت شركة العربية للطيران المغرب، عن إطلاق رحلة جوية جديدة تربط ما بين مدينة الدار البيضاء ومالقة، وذلك ابتداء من 16 دجنبر 2020.

وبعد مطار طنجة ابن بطوطة، ستنطلق رحلات الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة بالمنطقة، إلى عاصمة كوستا دل سول، من مطار محمد الخامس، بمعدل 4 رحلات في الأسبوع، أيام الاثنين، الأربعاء، الخميس، والسبت.

يشار الى أن مدينة مالقة الاسبانية، هي مسقط رأس الفنان العالمي بابلو بيكاسو، وواحدة من بين أقدم مدن العالم، تتميز بمناخها شبه الاستوائي لوقوعها على البحر الأبيض المتوسط، كما أنها تقع على الضفاف الجنوبية لشبه الجزيرة الإيبيرية، وسط بيئة طبيعية ذو امتيازات كبيرة.

كما أن المدينة الأندلسية هي قبلة لمحبي الفن والثقافة والسياحة لغناها الكبير، كما نجد في قلب المدينة قصر القصبة التاريخي المحصن في العصر الإسلامي.

هذا، وتواصل شركة العربية للطيران المغرب، من خلال الربط الجديد ما بين مدينة الدار البيضاء ومالقة تعزيز برنامج رحلاتها الجوية انطلاقا من مطار محمد الخامس.

وإلى جانب مالقة، يمكن لزبناء الشركة السفر إلى العديد من الوجهات الأخرى انطلاقا من مطار الدار البيضاء وصولا إلى أݣادير، برشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتانيا، ڭلميم، اسطنبول، ليون، ميلان-بيرجامو، مونبيلييه، نابولي، بيزا، تولوز، رين، تورينو-كونيو، والبندقية.

ويمكن لجميع زبناء شركة “العربية للطيران-المغرب” الراغبون في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بنا، سواء عبر موقعنا الإلكتروني، أو مراكز الاتصال التابع لنا، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشرة من داخل المطار.

وتذكر “العربية للطيران” جميع زبنائها على أن وضع الكمامات أمر إلزامي طوال ساعات الرحلة، ويتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات بلدان المغادرة والوجهة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


67 − = 57