طرح أصغر منقي هواء محمول في العالم صُنع في فنلندا

يوفر منقي الهواء المتنقل 6GCool الحماية ضد 99% من ملوثات الهواء الشائعة والفيروسات والغبار.

تم طرح أصغر منقي هواء محمول في العالم على Kickstarter (بتمويل كامل خلال ساعتين فقط). يعتبر 6GCool الخيار المثالي لتنقية الهواء أثناء التنقل، إذ يوفر الحماية لمستخدميه ضد الفيروسات والدخان والبكتيريا والغبار ومسببات الحساسية.

تقول جانيت ماكيبا، المؤسس المشارك لشركة 6GCool: “لقد لاحظنا الحاجة الملحة لحل تنقية هواء محمول، ولهذا قررنا تقديمه على وجه السرعة. فلقد استعنا بالتقنية المستخدمة في منقيات الهواء الكبيرة الرائدة وحولناها إلى أجهزة بحجم الهاتف الذكي”. يستخدم 6GCool تقنيات تنقية حاصلة على براءة اختراع عالمية، إذ يجمع بين تنقية HEPA القياسية في المجال وتقنية PECO الحديثة، مما يحقق أعلى نتائج التنقية المتميزة في المجال. 

يتسم الابتكار بالأناقة والحداثة: يوفر 6GCool منطقة شخصية من الهواء النظيف في أي مكان تذهب إليه. فبدلًا من استخدام الطاقة لتنقية مساحة محيطية كبيرة، يوفر 6GCool الهواء النقي إذ تكون هناك حاجة لهذا، مما يجعله الاختيار المستدام والصديق للبيئة. 

خضع 6GCool لاختبارات مستقلة في معامل شهيرة في أوروبا وآسيا، وقد حقق نتائج متميزة. تعمل تقنية 6G الحاصلة على براءة اختراع على تنقية 99% من ملوثات الهواء الشائعة بفاعلية بمقدار 100 ضعف لمعدل تنفس الشخص العادي في الدقيقة.

نعمل حاليًا على جذب تمويل جماعي على Kickstarter! نبحث أيضًا عن موزعين وبائعين من كل أنحاء العالم. 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 48 = 55