بلدية وادلاو تقوم بتعقيم المؤسسات التعليمية استعدادا للدخول المدرسي

متابعة – الزهرة زاكي

قامت بلدية وادلاو نهاية الاسبوع الماضي بعملية تعقيم لمختلف المؤسسات التعليمية الموجودة داخل النفوذ الترابي التابع لها ، وذلك استعدادا للدخول المدرسي .

و البلدية بهذه الحملة رغم ضعف الامكانيات ومحدودية الموارد البشرية واللوجيستيكية، فإن وادلاو لازالت مستمرة في حملات تعقيم بشكل منظم، إذ سبق لها أن نظمت حملة كبرى لتعقيم مرافق المدينة خلال موسم الصيف، الأمر الذي ساهم في خلق بيئة آمنة لعموم الساكنة المحلية والزوار.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق