متابعة – الزهرة زاكي
بعد التأكد من اصابة لاعبين اثنين بفيروس كورونا المستجد في صفوف فريق المغرب التطواني ، قررت سلطات عمالة تطوان اخضاع جميع اللاعبين والاطار التقني للحجر الصحي لمدة 14 يوما بأحد فنادق تمودة باي .
كما قررت السلطات ابلاغ الجامعة بتأجيل المباراة التي كانت مرتقبة مساء اليوم بين فريقي المغرب التطواني والرجاء البيضاوي وسيتعين عل الجامعة تحديد موعد لاحق .
كما تقوم الجهات المختصة بتعقيم المكان .


قم بكتابة اول تعليق