اخضاع فريق المغرب التطواني للحجر الصحي بعد اصابة لاعبين

متابعة – الزهرة زاكي

بعد التأكد من اصابة لاعبين اثنين بفيروس كورونا المستجد في صفوف فريق المغرب التطواني ، قررت سلطات عمالة تطوان اخضاع جميع اللاعبين والاطار التقني للحجر الصحي لمدة 14 يوما بأحد فنادق تمودة باي .

كما قررت السلطات ابلاغ الجامعة بتأجيل المباراة التي كانت مرتقبة مساء اليوم بين فريقي المغرب التطواني والرجاء البيضاوي وسيتعين عل الجامعة تحديد موعد لاحق .

كما تقوم الجهات المختصة بتعقيم المكان .

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق