المديرية العامة للأمن الوطني تنعى أربعة من موظفيها قضوا في حادثة سير قرب سيدي إفني
نعت المديرية العامة للأمن الوطني أربعة من موظفيها الذين وافتهم المنية، صباح اليوم السبت 21 فبراير 2026، إثر حادثة سير تعرضت لها حافلة كانت تقل عناصر الفرقة المتنقلة لحفظ النظام، أثناء توجهها في مهمة نظامية
