السغروشني : الذكاء الاصطناعي رافعة لتطوير نظم الصحة وتعزيز الولوج إلى الخدمات الصحية
الرباط 10 فبراير 2026 أكدت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أمل الفلاح السغروشني، امس الثلاثاء بالرباط، أن الذكاء الاصطناعي أصبح يفرض نفسه باعتباره رافعة لتطوير نظم صحية كفيلة بتحسين جودة العلاجات وتعزيز الولوج
