المغرب وإسبانيا يوسعان التعاون اللامركزي بين الجماعات الترابية
نظمت الجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم، الاثنين بالرباط، ورشة عمل حول التعاون اللامركزي بين الجماعات الترابية المغربية ونظيراتها في الأندلس وجزر الكناري. وتهدف هذه الورشة، التي تندرج في إطار مواكبة الزخم الكبير الذي تشهده
