كأس الملك سلمان للأندية العربية (الدور الأول).. فريق الجيش الملكي يفوز على ضيفه الاتحاد الليبي (4-1)

الرباط 15 مارس 2023

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه الاتحاد الليبي بأربعة أهداف لواحد ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الدور الأول (ذهاب) من كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم.

وسجل أهداف الجيش الملكي كل من مصطفى سهد (د14)، وآدم النفاتي (د 51)، و جوزيف كيدي كنادو (د 62)، وأحمد حمودان (د 82)، فيما وقع هدف الاتحاد الليبي معاد عيسى (د 77).

ويتأهل من الدور الأول 6 أندية، لينضم اليهم 10 أندية أخرى وهم أبطال الدوريات العربية الوداد المغربي والترجي التونسي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي و السد القطري والشرطة العراقي ، إلى جانب نادي الرجاء المغربي بطل النسخة السابقة ووصيفه الاتحاد السعودي و نادي النصر السعودي.

ويقام الدور الأول بمشاركة 24 فريقا يخوض كل منهم مباراتين ذهابا وإيابا على مدار شهر مارس الحالي وأبريل المقبل، بحثا عن البطاقات الستة للعبور إلى الدور الثاني، الذي ستقام منافساته في يوليوز القادم بمدن الطائف وأبها والباحة بالمملكة العربية السعودية.

وتمثل بطولات الأندية أحد أهم وأبرز مسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم، وتستحوذ على اهتمام عشاق كرة القدم العربية على نطاق واسع، منذ انطلاقتها للمرة الأولى في عام 1982، إذ أقيمت بطولة الأندية العربية بـ 9 مسميات مختلفة، ظلت الإثارة حاضرة والتنافس القوي بين كافة الفرق لاعتلاء منصة التتويج بالكؤوس.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 2 = 4