هيلتون توقّع اتفاقية لافتتاح أول فنادق والدورف أستوريا بالمغرب

المغرب، طنجة – سبتمبر 2022: أعلنت هيلتون اليوم عن توقيع اتفاقية مع شركة ستار هيل طنجة لافتتاح فندق والدورف أستوريا طنجة، والذي سيكون أول فنادق العلامة الفاخرة بالمغرب. من المتوقع افتتاح الفندق عام 2025 في موقع راقٍ على مقربة من الساحل الشمالي الغربي للبلاد. 

وسيكون فندق والدورف أستوريا طنجة المحاط بالحدائق الغنّاء وجهة فائقة الفخامة تليق بالإجازات العائلية الراقية وعطلات الاسترخاء وزيارات استكشاف المدينة الجميلة. أما الموقع فهو قريب من محمية رأس سبارطيل، مما يجعله نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف المعالم الجميلة مثل كهف هرقل والمنارة الشهيرة والإطلالات الخلابة على ملتقى البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي.  

في هذا السياق قال باتريك فيتزجيبون، نائب الرئيس الأول للتطوير في هيلتون لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يعدّ تدشين علامة والدورف أستوريا في المغرب بالشراكة مع ستار هيل خطوة شيّقة للغاية لنا في هيلتون، ويسعدنا إطلاق تلك العلامة المرموقة بمدينة طنجة التي تمثل وجهة أنيقة تشهد تطورات متسارعة. نحرص على تعزيز تواجدنا في المملكة من خلال مجموعة من الفنادق والمنتجعات، وذلك انطلاقًا من الزخم الملموس الذي يشهده المغرب في قطاع السفر والسياحة، إذ نخطط لزيادة عدد فنادقنا بحوالي ثلاثة أضعاف خلال السنوات المقبلة بافتتاح فنادق تحمل علاماتنا التجارية المختلفة.”

يذكر أن والدورف أستوريا طنجة سيضم 115 غرفة وجناحًا عصريًا، منها 21 فيلا مع مسبح خاص وفيلا ملوكية بمساحة 1,250 مترًا مربعًا. كما ستمتد السبا بمساحة 3000 متر مربع لتكون أكبر وجهة فاخرة للتعافي بالمملكة.

ويستمتع ضيوف الفندق بعدد من الوجهات المميزة لتناول ألذّ الأطباق، إذ يضم الفندق خمسة مطاعم أنيقة منها مطعم “بيكوك آلي” الشهير والذي يعتبر رديفًا لعلامة والدورف أستوريا. كما يضم المنتجع أربع قاعات متعددة الأغراض للمناسبات وأربع غرف للاجتماعات ليكون وجهة مثالية للمناسبات والاحتفالات والفعاليات المقامة بأرفع المستويات. 

من جانبه قال دينو مايكل، نائب الرئيس الأول والمدير العالمي للعلامات التجارية الفاخرة لدى هيلتون: “نفخر بتقديم مستويات الضيافة العالمية الرفيعة لضيوفنا في كل مكان، لنمنحهم خدمات تتسم بالرفاهية والرقيّ لإقامة لا تنسى في وجهات جديدة ومشوّقة. ويسرنا أن نضيف المغرب إلى قائمة الدول التي تحتضن فنادق والدورف أستوريا مع افتتاح فندقنا الجديد في مدينة طنجة.”  

وتحدث السيد زيد علي من شركة ستار هيل طنجة خلال احتفالية توقيع الاتفاقية وقال: “يجسّد توقيع هذه الاتفاقية مع هيلتون طموحاتنا بالشراكة مع اسم عالمي مرموق في قطاع الضيافة لتقديم أعلى معايير الخدمة العالمية والتي تنسجم مع قيم التميّز في شركتنا. ونرى في افتتاح أول فنادق والدورف أستوريا في طنجة خطوة نعتزّ بها لما تمثله من دعم للنمو والتطور المستمرين بقطاع السياحة في المغرب وفي مدينة طنجة.”  

تجدر الإشارة إلى أن هيلتون تدير حاليًا أربعة فنادق بالمغرب هي فندق وشقق هيلتون طنجة سيتي سنتر، ومنتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة، وهيلتون جاردن إن طنجة سيتي سنتر، وفندق هيلتون جاردن إن كازابلانكا سود. وتعمل الشركة على إنشاء سبعة فنادق في مواقع متنوعة بالمملكة، حيث تتوقع افتتاح كل من كونراد الرباط أرزنة ومنتجع ونادي صحي هيلتون تغاوزت باي بيتش أواخر العام 2022.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 4 = 2