حرارة مرتفعة وزخات رعدية وتساقط التبروري بهذه المناطق من السبت إلى الاثنين

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، في نشرة خاصة، اليوم السبت، بأنه من المرتقب تسجيل طقس حار بعدد من مناطق المملكة، ابتداء من اليوم السبت وإلى غاية بعد غد الاثنين.

حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 40 و46 درجة، كما ستعرف بعض المناطق زخات رعدية محلية مع هبات رياح وتساقط البرد بعد الظهر وفي المساء.

وأكدت المديرية، في نشرتها خاصة، من المستوى البرتقالي، أن هذا الطقس الحار سيهم، اليوم السبت وغدا الأحد، عمالات وأقاليم أسا-الزاك، السمارة، تارودانت، طاطا، وشرق أقاليم أوسرد، بوجدور، وواد الذهب، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 42 و46 درجة.

هذه الظاهرة الجوية بحسب النشرة، ستهم أيضا، خلال يومي السبت والأحد، عمالات وأقاليم قلعة السراغنة، فاس، الفقيه بن صالح، كلميم، جرسيف، مراكش، مولاي يعقوب، الناظور، دريوش، الرحامنة، سطات، تاونات، تاوريرت، تازة وزاكورة، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 40 و44 درجة. 

وأضافت النشرة ذاتها أن درجات الحرارة ستتراوح، خلال يوم الاثنين المقبل، ما بين 40 و45 درجة بعمالات وأقاليم أسا-الزاك، قلعة السراغنة، السمارة، الفقيه بن صالح، مراكش، الرحامنة، تارودانت، طاطا، شرق أ قاليم أوسرد، بوجدور وواد الذهب.

وأفادت النشرة، من جهة أخرى، بأن مناطق الأطلس الكبير والمتوسط، والريف، وتانسيفت، وهضاب الفوسفاط، ستعرف زخات رعدية محلية مع هبات رياح وتساقط البرد بعد الظهر وفي المساء.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


93 − = 87