آخر الأخبار :

بيضة مسلوقة واحدة تحميكم من مرض العصر

 بيضة مسلوقة واحدة تحميكم من مرض العصر

مرض السكري هو داء العصر الذي يصيب الكبار والصغار على حد سواء، ويؤثر على كل أعضاء الجسم بدون استثناء، فنجد الكثير من الأمراض تنبثق من هذا المرض الخطير، ولأنه منتشر جدًا بين الناس في مختلف بقاع العالم نجد العلماء لا يدخرون جهدا في البحث للسيطرة عليه وتخليص العالم من آثاره المدمرة.
هل تعلمون أن تناول بيضة مسلوقة واحدة يساعد في السيطرة على مستوى السكر في الدم؟ هذه حقيقة مؤكدة ثبتت مؤخرًا، لكن كيف يحدث ذلك وما هو السر؟
بحسب مجلة المرأة “بولد سكاي”، يحدث مرض السكري نتيجة لتوقف إنتاج الأنسولين من قبل البنكرياس، بجانب الاستخدام السيء للأنسولين المنتج، ما يزيد من مستويات السكر في الدم.
ومن الأعراض الشائعة لمرض السكري سرعة النبضات القلبية وفقدان الوزن غير المبرر والإعياء وتشوش الرؤية والتبول المتكرر والعطش المستمر وكثرة الحكة حول أجزاء بعينها من الجسم. وفي حال ترك مريض السكري بدون علاج فسيؤدي ذلك إلى حدوث مشاكل مختلفة مثل الفشل الكلوي ومشاكل القلب والعمى وتلف الأعصاب.
بناءً على ما سبق فما نقدمه اليوم من علاج بسيط لا يغني بأي حال من الأحوال عن تناول الأطعمة الصحية، التي تحافظ على استقرار مستويات السكر في الدم، كل ما عليك القيام به هو وضع بيضة في الغلاية وتقشيرها بعد النضج، ثم تقشر وتهرس بالشوكة مع اضافة بعض قطرات الخل إليها وتركها ليلة كاملة، ثم تناولها في الصباح مع كوب من الماء الدافئ المختلط بملعقة من الخل.
تكرر هذه الوصفة لعدة أيام وستلاحظون انخفاضًا كبيرًا في مستويات السكر في الدم، وبالتالي هي من أفضل الوصفات والعلاجات الطبيعية للسيطرة على مستوى السكر في الدم.

المصدر: وكالات





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alaan.ma/news922.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.