آخر الأخبار :

توقيف ضابط شرطة بولاية أمن الرباط لارتكابه "تجاوزات جسيمة"

توقيف ضابط شرطة بولاية أمن الرباط لارتكابه "تجاوزات جسيمة"

المغرب الآن - المصطفى اسعد
أصدر عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني  قرارا يقضي بتوقيف ضابط شرطة يعمل بولاية أمن الرباط من مهامه، مع تكليف المفتشية العامة للأمن الوطني بإجراء بحث دقيق في موضوع الإخلالات والتجاوزات المنسوبة إليه، وذلك تمهيدا لعرضه على أنظار المجلس التأديبي.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين، أن ضابط الشرطة المذكور ارتكب "تجاوزات جسيمة بأحد المحلات العمومية بمنطقة الهرهورة بضواحي الرباط، وهو ما يتنافى مع أخلاقيات المهنة الشرطية، ومع ضوابط الانضباط والتحفظ والاستقامة المفروضة في موظفي الأمن الوطني، مما استدعى توقيفه عن العمل وإخضاعه لبحث دقيق لترتيب المسؤوليات التأديبية اللازمة".
جدير بالذكر أن عبد اللطيف الحموشي منذ تعيينه على رأس المديرية العامة للأمن الوطني  ينهج سياسة التطهير ، ويضع على عاتقه مهمة وضع قطار الإصلاح على سكة ثابتة .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alaan.ma/news384.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.