آخر الأخبار :

إنتخاب الخضراوي، نائبا لرئيس مجموعة استقلال السلطة القضائية بالاتحاد الدولي للقضاة

إنتخاب الخضراوي، نائبا لرئيس مجموعة استقلال السلطة القضائية بالاتحاد الدولي للقضاة

تم على هامش أشغال مؤتمر الاتحاد الدولي للقضاة الذي احتضنته ، مدينة مراكش، انتخاب القاضي محمد الخضراوي، مرشح الودادية الحسنية للقضاة، نائبا لرئيس مجموعة استقلال السلطة القضائية بالاتحاد الدولي للقضاة، وذلك يوم الاربعاء 16 أكتوبر 2018 .

وجاء تتويج القاضي محمد الخضراوي، الحاصل على شهادة الدكتوراه في الحقوق، بعد منافسة على هذا المنصب، الذي ترشح لشغله أربعة مرشحين آخرين، بينهم قاضيان أمريكيان وقاض ألماني ..

وبفوز القاضي المكلف بالتواصل بمحكمة النقض، الذي يشغل مهمة نائب رئيس الودادية الحسنية للقضاة، يكون الدكتور محمد الخضراوي، أول قاض عربي وإفريقي يفوز بهذا المنصب في تاريخ الإتحاد الدولي للقضاة.

وتعتبر هذه المجموعة هي المجموعة الأولى في هياكل الاتحاد الدولي التي تناقش القضايا المدنية عبر العالم.

وقد راكم القاضي «محمد الخضراوي»، بفضل التجارب المهنية التي مر منها، والقضاة الذين اشتغل إلى جانبهم، إضافة إلى مشاركته في العديد من الملتقيات والمؤتمرات والندوات العلمية الوطنية والدولية، تجارب عديدة، جعلته واحدا من القضاة النشيطين على الصعيد الوطني، حيث يعتبر من الوجوه المألوفة لدى رجال الإعلام بمختلف تشعباته الورقية الالكترونية، المسموعة والمرئية، بفضل قدرته على التواصل مع مختلف وسائل الإعلام.

 





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alaan.ma/news1605.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.