آخر الأخبار :

اللقاء الوطني لأطر المرصد المغربي لنبذ الارهاب و التطرف

اللقاء الوطني لأطر المرصد المغربي لنبذ الارهاب و التطرف

استمرت ايام 12/13/14 بالمركز الوطني بطماريس التابع لوزارة الشباب و الرياضة فعاليات اللقاء الوطني لأطر المرصد المغربي لنبذ الارهاب و التطرف ، بحيث اجتمع مجموعة من الاطر الشابة القادمة من عدة مدن الى المركز الوطني للتخييم من اجل تقيييم الانشطة الصيفية للمرصد المغربي لنبذ الارهاب و التطرف ، ومن اجل التدوال من خلال الورشات وتطوير مخيمات المرصد الموضوعاتية.
وحسب المنظمين هذا اللقاء الذي تواصل لمدة يومين فرصة لمناقشة البرنامج الوطني للتخييم و خلق نقاش جاد حول مستقبل المرصد وبرامجه التربوية المقبلة .
وحسب تصريح للسيد محمد قمار رئيس المرصد انه اشاد  الحاضرين بنجاح المرحلة التخييمية التي تميزت بأنشطتها المتسمة بالجودة و التجديد و التنوع و التطور فقد كان المرصد سباقا الى تناول مجموعة من المواضيع الهامة و الحساسة اضافة الى ورشات ترسيخ قيم التعايش و التسامح و تربية الطفل على القيم الانسانية باعتبار المخيم فضاء للتربية و التنشئة الاجتماعية.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alaan.ma/news1580.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.