آخر الأخبار :

عامل إقليم سيدي بنور يشرف على افتتاح الليالي الرمضانية بمعرض الكاريكاتير للفنان العوني الشعوبي

عامل إقليم سيدي بنور يشرف على افتتاح الليالي الرمضانية بمعرض الكاريكاتير للفنان العوني الشعوبي

رشيد بنيزة
انطلقت بالمركز الثقافي مساء الثلاثاء 29 ماي 2018 م الموافق ل 13 رمضان 1439 هـ أولى الليالي الرمضانية في نسختها الثالثة والتي ينظمها منتدى الصحافة والإعلام الإلكتروني بشراكة مع المركز المغاربي للإعلام والديمقراطية وذلك بافتتاح معرض رسوم الكاريكاتير للفنان العوني الشعوبي الذي خصص موضوع لوحاته هده الدورة لرسم شخصيات محلية من ممثلي المجتمع المدني وشخصيات رسمية تتمثل الإدارة وتسيير الشأن المحلي وشخصيات عامة بالإضافة لبعض الوجوه المعروفة فنيا وأدبيا مما خلق نوع من التواصل بين مختلف المهتمين بفن الكاريكاتير .
وقد أشرف على حفل الافتتاح السيد عامل إقليم سيدي بنور رفقة رئيس الدائرة ورئيس جماعة سيدي بنور وعدد من رجال السلطة المحلية وممثلي الشأن المحلي بالإقليم وممثلي المجتمع المدني.
عرف حفل الافتتاح إلقاء كلمة خاصة بالمركز المغاربي للإعلام والديموقراطية رحب من خلالها الأستاذ المصطفى أسعد بالحضور وأكد اصطفاف المركز وراء الأنشطة الثقافية الهادفة كما شكر كل الشركاء
ثم تكفل الأستاذ يوسف الصبيح بإلقاء كلمة منتدى الصحافة والإعلام الإلكتروني تضمنت هي أيضا معاني الترحيب بالزوار متمنيا أن تلقى هده الأيام الرمضانية إعجاب الجميع لما تتضمنه من أنشطة متنوعة وقدم أيضا برنامج الليالي الرمضانية للزوار .
الناشط الإعلامي الحسين أيت حمو بدوره من خلال تنشيطه لحفل الافتتاح عبرعن ترحيبه بكل الزوار والضيوف مؤكدا أن تنظيم مثل هده الأنشطة خلال شهر رمضان أصبح سنة يتم السعي لتكرارها من أجل خلق إشعاع ثقافي محلي .



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alaan.ma/news1457.html
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.