آخر الأخبار :

مجموعة فنادق ماريوت تفتتح ماريوت أكرا في غانا ليكون أول فنادقها في غرب أفريقيا

مجموعة فنادق ماريوت تفتتح ماريوت أكرا في غانا ليكون أول فنادقها في غرب أفريقيا

الفندق المؤلف من 208 غرفة يجمع بين الحداثة وأناقة التصميم ويوفر للضيوف تجربة إقامة مرموقة في قلب العاصمة العصرية

أكرا، غانا، 1 مايو 2018: أعلنت علامة ’فنادق ماريوت‘ التجارية التابعة لشركة ماريوت الدولية عن إطلاق خدماتها في غرب أفريقيا مع افتتاح فندقماريوت أكرا الذي يعتبر أول فنادقها في المنطقة. ويشغل الفندق المملوك من قبل شركة ’أفريكان هوسبيتاليتي‘ المحدودة موقعاً استراتيجياً مقابل مطار كوتوكا الدولي، مما يجعل منه بوابة مثالية إلى المنطقة. حيث يتربع في قلب مشروع مدينة ’إير بورت سيتي‘ الحضري المزدهر على بعد كيلومترات قليلة خارج منطقة الأعمال المركزية، ما يوفر سهولة الوصول إلى الشركات التجارية الكبرى والهيئات الحكومية ومعالم المدينة الشهيرة.

وبهذه المناسبة، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرنا افتتاح فندق ماريوت أكرا في العاصمة الغانية، حيث سيشكل إضافة قيّمة طال انتظارها إلى محفظة أعمالنا في أفريقيا وإنجازاً بارزاً في مسيرتنا الحافلة. لا سيما وأن مدينة أكرا تُعتبر قلب غانا النابض بالحياة والطاقة ومركزاً للتجارة والصناعة والاتصالات مع مراكز تسوق رائعة وأنشطة متميزة للحياة الليلية، ما يجعلها وجهة مميزة سواء للعمل أو الاستجمام. ومن المنتظر أن يثري الفندق الجديد مشهد الضيافة المتوازن في المدينة ويلهم الضيوف من خلال تجارب أكثر ابتكاراً ومساحات جمالية تخاطب ميولهم الإبداعية".

ويضم ماريوت أكرا 208 غرفة مجهزة تجهيزاً على نحو جيد و3 أماكن مميزة لتناول الطعام ومراكز للاجتماعات على مساحة 800 متراً مربعاً ومسبحاً ونادي للياقة البدنية مزوداً بأحدث التجهيزات ومرافق عصرية للأعمال. ويمزج الفندق بين التصميم المعاصر واللمسات المحلية ليجسد مفرداتٍ جمالية حيوية ومميزة. فيما تزخر غرف الضيوف بوسائل الراحة والوجبات المتنوعة والتكنولوجيا المتطورة ومرافق الاجتماعات المرنة ليقدم معنى جديد للفعاليات الاجتماعية ويجعل من كل إقامة ذكرى مميزة. وبدورها، تتيح المساحات المبتكرة مثل القاعة الكبيرة للضيوف اختبار أجواء تجمع بين العمل والترفيه. ويتمتع الفندق بنهجٍ حديث ومتطور، إذ يخصّ الضيوف بتجارب هادفة تحافظ على توازن واتقاد الذهن مشكلاً نقطة انطلاق مثالية لمزاولة الأعمال أو استكشاف مدينة أكرا النابضة بالحياة.

من خلال عملية التطوير والتحول الشاملة التي أجرتها العلامة لتلبية متطلبات الزوّار العالميين، باتت ’فنادق ماريوت‘ مصدراً للإلهام وتبوأت الريادة في القطاع بفضل خدماتها المبتكرة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمات الهواتف المحمولة التي تتيح لهم إمكانية تسجيل الدخول باستخدام هواتفهم، والاستفادة من المزايا وخدمات الهاتف الجوال المخصصة للضيوفMobile Guest Services التي يوفرها الفندق بالانسجام مع معايير العلامة والمستوى الراقي الذي لطالما اشتهرت به حول العالم.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alaan.ma/news1435.html
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.