آخر الأخبار :

انتحار تلميذة بدافع من الابتزاز والتهديد بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي

 انتحار تلميذة بدافع من الابتزاز والتهديد بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي

سيدي بنور - محمد قربان
أقدمت صباح يوم الاثنين 08 يناير 2018 تلميذة كانت تدرس قيد حياتها بثانوية دكالة مركز العونات، وتبلغ من العمر حوالي 16 سنة على الانتحار باستعمال مادة سامة بعدما راسلت صديقاتها عبر الرسائل الهاتفية بتوديعهم .
وفور إشعار السلطات المحلية والدرك الملكي الذي فتح تحقيقا دقيقا مع التحريات التي اصفرت على أنها عمدت على الانتحار بدافع من الابتزازات المتكررة التي كانت تلاحقها من طرف شابين لتمكينهم من مبالغ مالية وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والواتساب، وبعد انتشار خبر الانتحار توجها المتهمان نحو مدينة مراكش فرارا من قبضة الدرك الملكي الذي تتبع أثارهم بحكمة وذكاء بعد الاتصال بوكيل الملك ليتم القبض عليهم بمدينة مراكش واقتيادهم إلى مركز الدرك الملكي بأربعاء العونات من اجل البحث والتحقيق المعمق في النازلة، مع تحرير محضر في حقهم وإحالتهم على العدالة لتقول كلمتها.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alaan.ma/news1318.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.