آخر الأخبار :

انتخاب عبد الباقي لعراس رئيسا للجمعية المهنية لمحترفي التصوير بدكالة

انتخاب عبد الباقي لعراس رئيسا للجمعية المهنية لمحترفي التصوير بدكالة

تم يوم الثلاثاء 9 يناير  2018  بالمركز الثقافي بسيدي بنور ، تأسيس  الجمعية المهنية لمحترفي التصوير بدكالة .
و انتخب الجمع العام التأسيسي عبد الباقي لعراس رئيسا للجمعية كما تشكل مكتب مسير يضم   عبد الواحد الصقلي كنائب اول للرئيس و زكرياء كربال كنائب ثاني ،  الكاتب العام : المصطفى مرزوك نائبه :إسماعيل سباع امين المال : عبد العالي نفسه نائبه نبيل بكري المستشارون : لطيفة نفيع ، حفيظ ادحيم ، الجيلالي قريش ، أحمد وراق
الجمع العام مر في أجواء ديمقراطية عالية ، وعرف حضور المصورين من مختلف مناطق دكالة كازمور والجديدة وسيدي بنور والوليدية والغربية وسيدي اسماعيل وحد اولاد فرج والزمامرة والعونات .
وفي كلمة له بالمناسبة عبر عبد الباقي لعراس الرئيس المنتخب عن سعادته بهذا المولود الجديد الذي سيساهم في الرفع من المستوى العام للمصور المهني والدفاع عنه وتطوير ذاته ، واضاف ان اختياره تكليف اكثر منه تشريف وانه سيعمل مع المكتب على تحقيق كل الأهداف المسطرة التي خلقت الجمعية لأجلها .



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alaan.ma/news1317.html
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.