آخر الأخبار :

الكاف يختار حكمين مغربيين لإدارة مباريات بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2018

الكاف يختار حكمين مغربيين لإدارة مباريات بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2018

أعلنت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) عن اختيار 32 حكما لإدارة مباريات النسخة الخامسة لبطولة الأمم الإفريقية للمحليين التي ستقام بالمغرب خلال الفترة ما بين 13 يناير و4 فبراير

أعلنت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) عن اختيار 32 حكما لإدارة مباريات النسخة الخامسة لبطولة الأمم الإفريقية للمحليين التي ستقام بالمغرب خلال الفترة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2018.

وذكرت الكنفدرالية في بيان صحفي، نشرته الخميس، أن لجنة الحكام اختارت 16 حكما و16 حكما مساعدا يمثلون 27 اتحادا عضوا لإدارة هذه البطولة، من بينهم الحكم نور الدين الجعفري والحكم المساعد لحسن أزكاو.

واختارت لجنة الحكام ب(الكاف) أيضا سبعة حكام للعمل كحكام فيديو مساعدين (في.أ.إر) وهي التقنية التي ستعتمد لأول مرة في بطولات أمم إفريقيا لكرة القدم.

يشار إلى أن هذه البطولة المخصصة للاعبي كرة القدم الذين ينشطون في دورياتهم المحلية، ستقام بمدن الدار البيضاء ومراكش وطنجة وأكادير.

 





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alaan.ma/news1286.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.