آخر الأخبار :

تدريب الصحافيين المغاربة وطلبة الإعلام على صحافة الموبايل

تدريب الصحافيين المغاربة وطلبة الإعلام على صحافة الموبايل

احتضنت رحاب كلية الأداب والعلوم الإنسانية عين الشق بالدار البيضاء، زوال يوم السبت : 16/12/2017 الدورة الثالثة من سلسلة الحلقات التكوينية التي تنظمها "الشبكة المغربية للصحافيين الإستقصائيين" MIRAJ مجانا لفائدة أعضاء الشبكة وطلبة مسلك الصحافة بكلية الأداب، بشراكة مع المنظمة الدولية CODE FOR AFRICA .
هده الدورة التي حضرها 35 مستفيدا ، أطرتها الخبيرة في التقنيات الحديثة للتواصل و ممثلة CODE FOR AFRICA بالمغرب فدوى كمال ، بالإضافة إلى المصطفى إسعد عضو المكتب المسير لشبكة MIRAJ .
وتمحورت أشغال هذه الدورة التطبيقية حول " توظيف التقنيات الحديثة للتواصل في السرد الصحفي" من تأطير فدوى كمال و "صحافة الموبايل MOJO" وأشرف عليها الزميل المصطفى إسعد.
ويندرج هذا النشاط الأكاديمي في سياق المخطط التكويني الذي اعتمدته شبكة MIRAJ للنصف الثاني من سنة 2017 والذي سيتواصل خلال موسم 2018 بغرض الرفع من المهارات المهنية للصحافيين في مجال الصحافة الإستقصائية.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alaan.ma/news1266.html
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.