آخر الأخبار :

الرشيدية : أخنوش يركز على التشغيل والتعليم والصحة

 الرشيدية : أخنوش يركز على التشغيل والتعليم والصحة

ركز عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة أشغال المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، في جهة درعت تافيلالت، الأحد 10 دجنبر 2017،   على تشخيص واقع قطاعي الصحة والتعليم في الجهة، وأوضح أن اشتغاله على هذين القطاعين إضافة إلى قطاع الشغل يأتي من منطلق التأكيد على القرب من القضايا التي تهم المواطن بدرجة أولى.
وأكد أخنوش، في كلمته الافتتاحية، على أن حل مشكل التشغيل مرتبط بتحسين جودة التكوين وتشجيع المبادرة الخاصة التي من شأنها خلق فرص شغل ودفع عجلة التنمية.
واعتبر زعيم الأحرار أن المؤتمرات الجهوية أتت من أجل الوقوف عن قرب على تطلعات أعضاء الحزب ورؤيتهم لمجالات اشتغال التجمع الوطني للأحرار، في أفق صياغة عرض سياسي موجه للمواطنين.
جدير بالذكر أن مؤتمر الرشيدية ثالث محطة من سلسة المؤتمرات الجهوية، بعد طنجة والرباط، وتهدف إلى انتخاب المجالس الجهوية وتقديم مساهمات أعضاء الحزب حول العرض السياسي الموجه إلى المواطنين.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alaan.ma/news1251.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.