آخر الأخبار :

جلالة الملك يعين الجنرال دوديفزيون محمد هرمو خلفا للجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان

جلالة الملك يعين الجنرال دوديفزيون محمد هرمو خلفا للجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان

أعفى الملك محمد السادس اليوم الاثنين الجنرال  حسني بنسليمان من منصبه وعين مكانه الجنرال دوديفزيون محمد هرمو وهذا بلاغ الديوان الملكي:

“استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، اليوم بالقصر الملكي بالرباط، الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب والجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان وكذا الجنرال دوديفزيون محمد هرمو.

وبهذه المناسبة شكر جلالة الملك الجنرالين بوشعيب عروب وحسني بنسليمان على الخدمات التي أسدياها للأمة.

وكان صاحب الجلالة قد عين الجنرال دوكور دارمي عبد الفتاح الوراق في منصب المفتش العام للقوات المسلحة الملكية خلفا للجنرال بوشعيب عروب المفتش العام السابق للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية.

وخلال استقبال اليوم، عين جلالة الملك في منصب قائد الدرك الملكي الجنرال دوديفزيون محمد هرمو، القائد الحالي لسرية فيالق الشرف التابعة للدرك الملكي.

ولقد أمضى الجنرالان عروب وبنسليمان المسار المهني، لكل منهما، تحت قيادة المغفور له الملك الحسن الثاني، وصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحس عال من التفاني والولاء، خدمة للمصالح العليا للأمة، مع نكران تام للذات في تأديتهما لمهامهما.

وفي ختام هذا الاستقبال، وشح جلالة الملك، حفظه الله، الجنرالين بوشعيب عروب وحسني بنسليمان بالحمالة الكبرى لوسام العرش”.

 





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alaan.ma/news1234.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.