آخر الأخبار :

اختيار اريكسون من بين الشركات الأكثر ابتكاراً في مجال تقنية الجيل الخامس

اختيار اريكسون من بين الشركات الأكثر ابتكاراً في مجال تقنية الجيل الخامس

حصلت إريكسون (المسجلة في ناسداك : إريك) على جائزتين مرموقتين في حفل جوائز مجلة كومزمياCommsMEA لهذا العام، الأولى جائزة اختيار المحرر لدورها الابتكاري في مجال تقنية الجيل الخامس، و الثانية جائزة تأمين الاتصال المتكامل، لضمان التواصل في إطار المجتمع وذلك بالشراكة مع وات-إف تراست .
ومن المعلوم بأن إريكسون تعمل على تطوير وتوسيع وتطبيق تقنية الجيل الخامس في الشرق الأوسط وأفريقيا بأكبر عدد ممكن من الطرق. وتعتبر إريكسون من أهم الجهات العاملة على تصميم مستقبل تقنية الجيل الخامس لمقدمي الخدمات، وذلك اعتماداً على الخبرة الناجمة عن التعاون المشترك والتعاون على مستوى القطاع لتطبيق حالات الاستخدام المبكر، بهدف مساعدة العملاء على خلق الاعمال المرتبطة بتقنية الجيل الخامس. وبفضل محفظتها المتوسعة لتقنية الجيل الخامس والمنظومة المتكاملة المدعومة وجهودها الحثيثة في هذا المجال، حظيت اريكسون بالحصول على جائزة اختيار المحرر في إطار حفل توزيع جوائز CommsMEA وذلك بفضل تميزها في مجال ابتكار تقنية الجيل الخامس.
ونظراً لدورها في بناء المنصة الرقمية في ديبسلوت، بجوهانسبرغ، جنوب أفريقيا، كجزء من برنامج التمكين الاقتصادي الواسع النطاق للسود (BBBEE)، فازت اريكسون جنوب أفريقيا بالتعاون مع وات-إف تراست بجائزة تأمين الاتصال المتكامل من CommsMEA لهذا العام. وتوفر المنصة الرقمية التي تم افتتاحها رسميا في يونيو 2017، لأعضاء المجتمع فرصة استخدام الموارد الرقمية وتطوير مهاراتهم التكنولوجية، ودعم المجتمع لمشاركته في اقتصاد المجتمع. وتوفر المنصة الرقمية للعملاء بيئة متكاملة تمكنهم من الوصول إلى الإمدادات الرقمية التي يحتاجون إليها لصقل مهاراتهم وتشغيل أعمالهم لحسابهم الخاص.
تقول رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "إن الاعتراف بابتكاراتنا في مجال تطوير تقنية الجيل الخامس يجسد انعكاساً لأهمية انجازاتنا والدور الهام لمبتكرينا في مجال البحوث على مدى السنوات الماضية في مجال شبكات تقنية الجيل الخامس. وقد جرت اختباراتنا الخاصة لتقنية الجيل الخامس على مدى العام الماضي مع عملائنا الرئيسيين في جميع أنحاء المنطقة، حيث طلب مبتكرينا الأسبوع الماضي الحصول على براءة اختراع تتضمن العديد من الاختراعات الفردية التي سوف تشكل معا هيكلية متكاملة لتقنية الجيل الخامس. ويعتبر هذا الطلب من اهم طلبات براءات الاختراع في القطاع، على المستوى العالمي. أما بالنسبة لجائزتنا الثانية مع وات- إف تراست لمشروع المنصة الرقمية، فهو يأتي بالتزامن مع مهمتنا في تمكين الناس عبر التكنولوجيا، وتحويل القطاعات وتطوير المجتمعات عبر التنمية المستدامة. "
وتكرم جوائز CommsMEA المشغلين والأفراد الذين لعبوا دورا حيويا في تنمية قطاع الاتصالات سريع النمو والتغير في المنطقة. وفي عامها الـ 12، تكرم جوائز CommsMEA أيضاً الشركات التي استثمرت في التكنولوجيا، وتقوم بوضع استراتيجيات خاصة للفوز، وتطوير الخدمات لتلبية الاحتياجات وتحقيق رغبات المستخدمين النهائيين في جميع المجالات. ويكمن الهدف الأساسي من هذه الجوائز في التعرف على اللاعبين الرئيسيين في القطاع والذين ساهموا في تطوير قطاع الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ما يجعلها أكثر حيوية من أي وقت مضى. وقد جرى تنظيم الحفل الخاص لتوزيع الجوائز في 20 نوفمبر 2016 في فندق جروفنر هاوس في دبي.
وتساهم اريكسون في تشكيل مستقبل اتصالات الإنترنت المتنقلة والعريضة النطاق من خلال جهودها المستمرة للريادة في مجال التكنولوجيا. وتوفير الحلول المبتكرة والمساهمة في إدارة المشاريع حول العالم لخلق الشركات الأقوى في مجال الاتصال.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alaan.ma/news1194.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.