آخر الأخبار :

ميرسر تطلق مركزًا أفريقيًا لها في المغرب لخدمة دول القارة الناطقة بالفرنسية

ميرسر تطلق مركزًا أفريقيًا لها في المغرب لخدمة دول القارة الناطقة بالفرنسية

المغرب الآن - دبي :
أعلنت ميرسر الشركة الاستشارية العالمية الرائدة في مجالات الصحة والثروات والوظائف وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة شركات "مارش أند ماكلينان" المساهمة (التي يتم تداول أسهمها بالرمز (MMC) في بورصة نيويورك) عن توسعة نطاق انتشارها في المغرب، كجزء من مبادرة مهمة لتعزيز خدماتها في الدول الأفريقية الناطقة بالفرنسية. ستعزز ميرسر من خلال مركزها المالي الجديد في مدينة الدار البيضاء خدماتها الاستشارية الصحية، وستتوسع أكثر في السوق الأفريقية من خلال تقديم خدماتها في مجالات إدارة الثروات والوظائف.
وقال السيد ديفيد أندرسون، مدير منطقة أسواق النمو في ميرسر: "تعتبر أفريقيا جزءا مهما في استراتيجية نمو ميرسر ، ونحن نعمل في القارة الأفريقية منذ أعوام عدة ونسعى دائمًا إلى تقديم خدمات متميزة لعملائنا" كما أضاف "أن تعزيز نطاق انتشارنا في هذه المنطقة النامية والمزدهرة سيساهم كثيرًا في تحسين خدمتنا في مجالات الصحة والامتيازات الوظيفية، كما سيتيح ذلك المجال لعملائنا الحصول على خدماتنا العالمية في مجالات الثروات والوظائف بسهولة أكبر".
تقدم ميرسر حاليًا خدماتها لعملائها في 41 دولة من بين 54 دولة أفريقية ذات سيادة. وتهدف الشركة إلى توسيع نطاق وجودها في سوق الأعمال لمواكبة النمو التجاري المتزايد فيها. والجدير بالذكر أن دول شمال أفريقيا تشهد تحولًا اقتصاديًا واعدًا، وأن ميرسر ملتزمة دائمًا بدورها في دعم عملائها في المنطقة. سيساهم استثمار ميرسر المستمر في الدول الأفريقية الناطقة بالفرنسية، وفي جميع أنحاء القارة، في تعزيز مكانتها العالمية كشركة ريادية قادرة على تلبية احتياجات العملاء المتنامية بمرونة أكثر وبما يناسب مقتضيات أعمالهم الخاصة.
وقال السيد مصطفى فايزاني، الرئيس التنفيذي لميرسر في الإمارات العربية المتحدة والهند والشرق الأوسط وتركيا، وأفريقيا: "يعتبر المغرب المركز المثالي لنمو ميرسر المستمر في منطقة الدول الأفريقية الناطقة بالفرنسية، وأضاف "سيدعم المركز المالي الجديد في مدينة الدار البيضاء والشراكات الاستراتيجية الحالية نمو أعمالنا المحلية في المغرب كما سيساهم في توسعة نطاق انتشار خدمة امتيازات ميرسر مارش (MMB). إن توسيع نطاق أعمالنا ليصل المغرب كان من الخطوات الهامة نحو تعزيز مكانتنا الريادية في المنطقة والاستفادة من إمكانيات سوق العمل الكاملة لتلبية احتياجات عملائنا المحلية الخاصة في مجالات الصحة والثروات والوظائف".
إن لميرسر وجودًا سابقًا في الدول الإفريقية الناطقة بالفرنسية من خلال تقديمها لخدمات حلول المخاطر والصحة الأفريقية (AHRS) لشركات متعددة الجنسيات التي تسعى لتوحيد هياكل الامتيازات الوظيفية في دول عدة ولتحديد الأسعار من خلال توظيف التغطيات المناسبة في سوق التأمينات الدولية. تعتمد ميرسر لخدمة عملائها الحاليين في المغرب على شراكة استراتيجية قائمة مع أفما (AFMA) شركة الوساطة الأكبر في المغرب.
تعتبر الدار البيضاء المدينة الرابعة عشرة في مسيرة ميرسر نحو التوسّع في بلدان اقتصاديات النمو التي حققتها الشركة خلال العامين الماضيين. وتفخر ميرسر في أنها تقدم خدماتها لأكثر من 15,000 عميلًا في 84 دولة في منطقة أسواق النمو بجهود موظفيها العاملين في 22 دولة.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alaan.ma/news1190.html
نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.